الرياضة

الساعات الأخيرة تحسم مصير بنزيمة وكورونادو

البلاد- جدة

تنتظر جماهير الاتحاد معرفة مصير نجمي الفريق، الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي إيغور كورونادو، قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الليلة بنهاية شهر يناير الجاري.
وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن 24 ساعة فقط ستحسم مستقبل بنزيمة بسبب نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما سيعجل من اتخاذ اللاعب قراره النهائي؛ إما البقاء رفقة “النمور” أو الانتقال إلى نادٍ آخر في دوري روشن السعودي.
وتابعت أن قضية بنزيمة أثارت اهتمام الشارع الرياضي السعودي، حيث ابتعد اللاعب الفرنسي عن تدريبات فريقه الاتحاد، لعدم حضوره في الوقت المحدد لاستئناف التدريبات منذ أسبوعين، وتردد أنه يتفاوض مع إدارة النادي؛ من أجل الانتقال إلى فريق عاصمي- بحسب صحيفة (ليكيب) الفرنسية.
وتسعى العديد من الأندية الإنجليزية إلى التعاقد مع أفضل لاعب موسم 2022، أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي.
وكشفت (ماركا) أن اجتماعاً مقرراً بين المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو واللاعب رقم 9، سيحدد بقاء بنزيمة رفقة الفريق أو سيفسح المجال له للمغادرة إلى فريق آخر.
وفي سياق متصل، أشارت مصادر إلى نية نادي كورينثيانز البرازيلي في الحصول على خدمات كورونادو، الذي لا يدخل ضمن حسابات المدرب غاياردو.
وانخفض مستوى لاعب الوسط البرازيلي بشكل ملحوظ وكثرت غياباته عن المشاركة مع الفريق، ما جعله أحد الخيارات التي ينوي المدرب استبدالها، لكن الوقت هو من سيحدد بقاءه من عدمه، وربما يكون رحيله بنهاية الموسم الحالي، خصوصًا في ظل صعوبة مهمة الاتحاد في الحفاظ على لقبه، الذي حققه الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *