الرياضة

في أولى مواجهات كأس موسم الرياض.. الهلال” المنقوص” يواجه إنتر ميامي بكامل نجومه

هلال سلمان- جدة

تنطلق اليوم أولى مواجهات كأس موسم الرياض؛ حيث يلاقي فريق الهلال نظيره إنتر ميامي الأمريكي في الـ 9 مساء على ملعب “المملكة أرينا” الذي سيتم تدشينه بهذه المناسبة الكروية الكبرى، ليكون المعقل الجديد لـ “الزعيم”.
ويشارك في البطولة هذا الموسم ثلاثة أندية؛ هي الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي، حيث تلي مباراة الليلة مواجهة أخرى مرتقبة تجمع النصر مع إنتر ميامي يوم الخميس المقبل الموافق 1 فبراير، ستشهد تجدد المواجهة بين النجمين الأسطوريين ليو ميسي وكريستيانو رونالدو، قبل أن تختتم البطولة بديربي ناري يجمع الهلال والنصر يوم الخميس 8 فبراير المقبل.
إنتر ميامي بكامل نجومه
وصل فريق إنتر ميامي الأمريكي إلى الرياض الخميس الماضي، وأجرى تدريباته على ملعب نادي الشباب بمشاركة كامل نجومه، يتقدمهم ميسي وزميله الأوروغوياني لويس سواريز، بالإضافة إلى ثنائي برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.
في المقابل، استعد الهلال لهذه البطولة الودية التي يخوضها بنقص كبير في صفوفه؛ حيث يغيب عنه 13 لاعبًا بسبب ارتباطهم بالمشاركة مع المنتخب السعودي في كأس آسيا، أو مع المنتخبات الأفريقية في كأس أفريقيا.
ويغيب عن صفوف الهلال كل من: المغربي ياسين بونو، ومحمد الربيعي ومحمد العويس (المصاب) ومحمد البريك وعلي البليهي وسعود عبد الحميد والسنغالي خاليدو كوليبالي، وحسان تمبكتي وسالم الدوسري وصالح الشهري ومحمد كنو وعبد الإله المالكي وناصر الدوسري.
ومن المتوقع أن تكون تشكيلة البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال مكونة من: حبيب الوطيان في الحراسة، وفي الدفاع محمد جحفلي وخليفة الدوسري وياسر الشهراني ورينان لودي، وفي الوسط سلمان الفرج وروبن نيفيش وسافيتش، وفي الهجوم ميشايل ومالكوم وميتروفيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *