مناسبات

مدير رابطة الطائف يقلد الغامدي منديل رواد الكشافة

البلاد – الطائف

قلَّد مدير مكتب رابطة الرواد بمحافظة الطائف الرائد الكشفي يحيى حسن المولد مدير الادارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف الدكتور سعيد عبدالله الغامدي منديل رابطة رواد الكشافة السعودية وذلك بمكتبه بحضور أعضاء ومنسوبي المكتب بمحافظة الطائف.


وقام الغامدي بتقليد شارة مساعد مفوض تنمية القيادات لكل من: سامي العصيمي نائب مدير مكتب رابطة الرواد بمحافظة الطائف، الدكتور علي الغامدي، حسن عبدالله تكروني،فايز الطلحي، سامي الطويرقي وماجد الطويرقي. وقدم الغامدي التهنئة للرواد الذين حصلو على شارة مساعد مفوض تنمية القيادات متمنيا لهم التوفيق والنجاح والسداد ومزيد من الإبداع والتألق والتميز والابتكار في حياتهم والقيام بواجباتهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
وقال مدير مكتب رابطة الرواد بمحافظة الطائف الرائد الكشفي يحيى حسن المولد إن الهدف من تقليد مدير تعليم محافظة الطائف الدكتور سعيد عبدالله الغامدي منديل الرواد ، المساهمة في تنمية العضوية في رابطة رواد الكشافة السعودية والمساهمة في استقطاب العديد من الشخصيات لدعم برامج وفعاليات وأنشطة الرواد بما يعود على الجميع بالنفع والفائدة وكذلك الاستفادة من الرواد في كافة المجالات الاجتماعية والمجتمعية في كافة محافظات ومناطق هذا الوطن الغالي والمعطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *