الرياضة

الأندية السعودية تطارد لاعبي مان يونايتد

البلاد- جدة

تسعى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين لاستغلال التغييرات الشاملة، التي تعتزم إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إجراءها في الموسم الجديد، بعد استحواذ السير جيم راتكليف على نسبة 25% من ملكية النادي.
وتنوي الإدارة الجديدة الاستغناء عن العديد من اللاعبين، الذين لم يقدموا الإضافة المطلوبة مع الفريق هذا الموسم، وفي مقدمتهم الفرنسيان رافايل فاران ومارسيال، والبرازيليان كاسيميرو وأنتوني، كما أعارت جيدون سانشو إلى فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني حتى نهاية الموسم، وتفكر ببيعه الصيف المقبل.
ويعد هؤلاء اللاعبون هدفًا لأندية دوري روشن في الموسم الجديد، وأشارت صحيفة (ذا صن) البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد عرض سانشو وأنتوني على أندية سعودية، نظير حصول النادي الإنجليزي على 100 مليون جنيه إسترليني بواقع 50 مليوناً عن كل لاعب.
وأضافت: ” أنفق النادي 158.5 مليون جنيه إسترليني على المهاجمين، نظير 73 مليون جنيه إسترليني على سانشو في عام 2021، و85.5 مليون جنيه إسترليني على أنتوني بعد 12 شهراً”.
وتابعت: “الثنائي خيبا الآمال في أولد ترافورد، حيث سجلا 20 هدفاً وصنعا 9 أهداف في 148 مباراة بينهما؛ إذ عاد سانشو البالغ من العمر 23 عاماً إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بينما لم يسجل اللاعب البرازيلي سوى مساهمة هدف واحدة في 22 مباراة هذا الموسم”.
واختتمت: ” لا يقتصر الأمر على هذا الثنائي، خاصة أن البرازيلي كاسيميرو والفرنسي فاران يحظيان أيضاً باهتمام أندية الدوري السعودي، ما يجعل مانشستر يونايتد أمام فرصة التخلص من أبرز اللاعبين غير المرغوب فيهم، وكسب عائد مادي جيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *