المحليات

رئيس الشورى وسفير الأردن يبحثان تعزيز العلاقات

الرياض- واس

استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مقر المجلس بالرياض أمس، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة الدكتور هيثم صالح أبو الفول.

وفي مستهل الاستقبال، رحب رئيس مجلس الشورى بسفير الأردن لدى المملكة، معرباً عن تمنياته بالتوفيق في مهامه، بما يصب في مصلحة تعزيز العلاقات الثنائية الأخوية، التي تربط بين المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في شتى المجالات، لافتاً النظر إلى أهمية تعزيز التعاون على صعيد العلاقات البرلمانية، التي تجمع مجلس الشورى ومجلسي النواب والأعيان بالأردن.

من جهته، أكد السفير الأردني عمق العلاقات الأخوية الوثيقة والمتميزة والمتجذرة التي تجمع المملكة الأردنية الهاشمية بالمملكة العربية السعودية، التي تلقى اهتمام ورعاية قيادتي البلدين الشقيقين، مشيداً بالنهضة الكبيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية وما حققته من إنجازات في ظلِّ رؤية 2030.

وقد جرى خلال الاستقبال استعراض العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وبما يخدم المصالح المشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *