رياضة مقالات الكتاب

ثقوا في الأخضر.. وكلنا معه

تأهل منتخبنا السعودي إلى دور الستة عشر في بطولة
كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، في الطريق- بإذن الله- نحو منصات التتويج.
ودائمًا المنتخب السعودي في أي بطولة يشارك فيها يكون هو المرشح الأول لتحقيق البطولة.
وسيواصل المنتخب انتصاراته وسيحقق العلامة الكاملة كبطل المجموعة.
منذ فترة الإعداد وخلال المعسكرات والمباريات التجريبية، التي سبقت البطولة تحت إشراف مدربنا السيد مانشيني، الذي وجهت له العديد من الانتقادات، وذكرت أنه يجب أن نقف مع المدرب؛ لأنه يسعى للوصول للتشكيلة المثالية التي يدخل بها البطولة.
الأخضر يحتاج فقط إلى وقفة صادقة، وإعطاء الثقة للجهاز الفني والإداري واللاعبين، وكذلك الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يبذل قصارى جهده، ولعل تواجد رئيس الاتحاد ياسر المسحل مع المنتخب منذ بداية معسكر قطر يدل على مدى الاهتمام والدعم، الذي يحظى به المنتخب، بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، الذي يقف عن كثب على كل ما يتعلق بالمنتخب.
رساله أوجهها إلى زملائي في الإعلام الرياضي: ادعموا، وثقوا في المنتخب، واتركوا أي انتقادات جانبًا. لنبتعد عن ألوان الأندية ونفكر في الأخضر فقط.
شكرًا للجمهور السعودي الوفي، الذي يساند ويدعم منتخبنا بالحضور المميز، الذي يزداد مع كل مباراة، حتى إنه انطلقت من الأحساء أكثر من 35 حافلة، وسنشاهد الملعب أخضر في المباريات المقبلة.
يجب أن نقف يدًا واحدة، وقلبًا واحدًا جميعًا خلف الأخضر، بشعار واحد، كلنا معاك ومنصورين- بإذن الله، وفالنا كأس آسيا للمرة الرابعة، وإنجاز جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *