الرياضة

صلاح يغادر معسكر المنتخب المصري ويعود لليفربول

البلاد- جدة
يتواجد «صلاح» مع منتخب مصر في كوت ديفوار، للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023، لكنه تعرض للإصابة في المباراة الماضية أمام غانا (2-2)، ولم يستطع إكمال اللقاء.

وأكد اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي، غياب صلاح عن لقاء الجولة الثالثة في مرحلة المجموعات أمام الرأس الأخضر مساء اليوم الاثنين، ومباراة ثمن النهائي حال تأهل الفراعنة.

وكشف اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي حقيقة عودة محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى إنجلترا للخضوع لفحوصات طبية.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: إن محمد صلاح سيحضر مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر وبعدها يسافر إلى إنجلترا عقب المباراة.

وقال بيان اتحاد الكرة: «بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادى ليفربول، تم الاستقرار على عودة محمد صلاح إلى إنجلترا عقب مباراة الرأس الأخضر».

وأضاف البيان: «محمد صلاح سيسافر من أجل استكمال علاجه من الإصابة على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل».

كان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر ضد غانا في الجولة الثانية من مباريات الفراعنة في دور المجموعات للبطولة.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا أمام الرأس الأخضر ثم مباراة دور الستة عشر في حالة التأهل.

وتعرض صلاح البالغ عمره 31 عامًا للإصابة قرب نهاية الشوط الأول في تعادل مصر 2-2 مع غانا الخميس في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.

وسقط صلاح أرضًا وأشار للجهاز الفني بطلب الخروج بعد آلام في عضلات الفخذ الخلفية، وقرر حينها البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري الدفع بمصطفى فتحي بدلًا منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *