الرياضة

الشباب يضم «غروهي وبوليتانو» ويفاوض مورينيو

هلال سلمان- جدة

يقترب نادي الشباب من الإعلان عن صفقة انضمام الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي إلى صفوفه قادمًا من نادي الاتحاد بنظام الإعارة، حيث لم يتبق سوى بعض التفاصيل البسيطة لإتمام عملية الانتقال.
وسيكون غروهي بديلًا للحارس الكوري الجنوبي كيم سيونغ جيو، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء تواجده مع منتخب بلاده في قطر لخوض منافسات كأس أمم آسيا.
وكان نادي الاتحاد قد أعلن في وقت سابق عن رغبته في رحيل حارسه البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وجاء عرض الشباب؛ ليضمن له البقاء في دوري روشن.
وفي سياق متصل، وصلت مفاوضات الشباب مع نادي نابولي لمرحلة متقدمة؛ من أجل ضم لاعب الأخير مايتو بوليتانو، حيث ينتظر أن يتم الانتهاء قريبًا من بعض إجراءات انتقال اللاعب الإيطالي، بعد أن عقد مسؤولو الشباب اجتماعًا مع أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، بشأن الصفقة على هامش مشاركة الفريق في كأس السوبر الإيطالي الذي تستضيفه العاصمة الرياض.


ولا يزال نادي الشباب يأمل في محاولة إقناع المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو بتولي تدريب الفريق، عقب إقالة “سبيشل ون” من تدريب فريق روما الإيطالي في الأسبوع الماضي.
وينوي الشباب إصلاح مساره وإعادة ترتيب أوراقه في الدور الثاني من دوري روشن للمحترفين؛ حيث يحتل حاليًا المركز الـ 11 برصيد 21 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *