المحليات

القيادة تهنئ ملك الدنمارك ورئيسة وزراء بنغلاديش

الرياض- واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة لجلالة الملك فريدريك العاشر ملك مملكة الدنمارك؛ بمناسبة اعتلائه العرش في مملكة الدنمارك.

وقال الملك المفدى: ” يسرنا بمناسبة اعتلائكم العرش في مملكة الدنمارك، أن نبعث لجلالتكم أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولبلدكم الصديق اطراد التقدم والازدهار”.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لجلالة الملك فريدريك العاشر ملك مملكة الدنمارك؛ بمناسبة اعتلائه العرش في مملكة الدنمارك.

وقال سمو ولي العهد: ” يسعدني بمناسبة اعتلائكم العرش في مملكة الدنمارك، أن أعرب لجلالتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولبلدكم الصديق المزيد من التقدم والرقي”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لدولة الشيخة حسينة واجد رئيسة الوزراء في جمهورية بنغلاديش الشعبية؛ بمناسبة أدائها اليمين الدستورية.

وأعرب سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لدولتها، ولشعب جمهورية بنغلاديش الشعبية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *