المحليات

الشورى يوافق على مشاريع اتفاقيات ومذكرات تفاهم

البلاد – الرياض

وافق مجلس الشورى على عدد من مشروعات اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع عدد من الدول، شملت مشروع اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية، وحكومة جمهورية السنغال في مجال الطاقة، ومشروع مذكرة تعاون بين حكومة المملكة وحكومة جمهورية تشاد في مجال الطاقة.

جاء ذلك خلال جلسته العادية السادسة عشرة من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة، برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ؛ حيث استعرض في مستهل الجلسة جدول أعمال جلسته العادية، وما جاء فيها من بنود.

كما وافق المجلس على مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية، ووزارة الخارجية في جمهورية رواندا في شأن المشاورات السياسية.


ووافق مجلس الشورى خلال الجلسة على مشروع اتفاقية عامة للتعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية، وحكومة جمهورية سيشل، كما وافق على مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، ووزارة النقل والاتصالات في جمهورية فنلندا؛ للتعاون في مجالات تقنية المعلومات والاتصالات والاقتصاد الرقمي.

كما وافق المجلس على مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية، وحكومة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية في مجال خدمات النقل الجوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *