الأولى الرياضة

ريال مدريد يضرب أتلتيكو بخماسية ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني

محمود العوضي- جدة

تصوير- عبدالرحمن الخزيم

تغلب فريق ريال مدريد على غريمه أتلتيكو مدريد بخماسية مقابل ثلاثة، ونجح في حجز بطاقة التأهل الأولى لنهائي كأس السوبر الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الأول بارك بالرياض.

البداية جاءت سريعًا بهدف مبكر لأتلتيكو عن طريق ماريونهوموسو بعد مرور 6 دقائق، قبل أن يُعادل الريال النتيجة عن طريق أنطونيو روديجر في الدقيقة 20، ثم عزز زميله ميندي النتيجة بهدف في الدقيقة 29، ولكن نجح غريزمان في التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بهدفين لكل فريق.

 

وسجل روديجر هذه المرة هدفًا ولكن بالخطأ في مرماه بالدقيقة 78 ليمنح أتلتيكو مدريد التقدم بهدف ثالث قبل أن يتعادل كارفخال بهدف في الدقيقة 85 لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بثلاثية لكل فريق ليتجه الفريقان للأشواط الإضافية.

وأضاف لاعب أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش الهدف الرابع لريال مدريد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 116، ثم حسمّ براهيم دياز التأهل بهدف خامس بالدقيقة 120+2.
افتتاح مبهر
شهد ملعب الأول بارك حفل افتتاح مبهر لكأس السوبر الإسباني لكرة القدم، الذي تستضيفه المملكة على أراضيها خلال الفترة من 10 إلى 14 يناير، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

وأقامت اللجنة المنظِّمة استعراضًا بالألعاب النارية على أرض الملعب وسط تفاعُل من الجماهير الحاضرة قبل انطلاق مواجهة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد.

وتُقام بطولة كأس السوبر الإسباني بمشاركة أربعة فرق؛ وهي: (ريال مدريد- برشلونة- أتلتيكو مدريد- أوساسونا)، في منافسات مثيرة متوقعة على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.
وتقام اليوم الخميس المباراة الثانية في نصف النهائي وتجمع برشلونة مع فريق أوساسونا، وتقام أيضًا على ملعب الأول بارك في الرياض.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *