الرياضة

في ختام الجولة 17 من دوري” يلو”.. القادسية لتعزيز الصدارة.. والعروبة يواجه الفيصلي

حائل- خالد الحامد

تقام اليوم (الأربعاء) ثلاث مواجهات في ختام المرحلة 17 من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين، التي ستجمع بين الصفا مع القادسية، والبكيرية في لقاء ملتهب مع العربي، ويلتقي العروبة مع الفيصلي في قمة الجولة.
الصفا VS القادسية
على ملعبه، يستقبل الصفا ضيفه القادسية في مواجهة مهمة. رغم تباين موقف الطرفين، يدخل الصفا هذا اللقاء وهو يعيش ظروفًا فنية صعبة؛ حيث يحل في المركز 16 برصيد 11 نقطة، ويطمح من خلال لقاء اليوم للظفر بنتيجة إيجابية- رغم صعوبة منافسه- للابتعاد عن دوامة الهبوط. أما القادسية متصدر الدوري برصيد 37 نقطة فيسعى لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه، خاصة أنه يمتلك هجومًا مميزًا ودفاعًا محكمًا.
البكيرية VS العربي
على ملعبه، يستضيف البكيرية نظيره العربي، وستكون النقاط الثلاث هدفًا للفريقين؛ فالبكيرية يأتي بالمركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، ويأما في الحصول على نقاط اللقاء؛ من أجل التقدم في سلم الترتيب. في المقابل، يحدو العربي السادس برصيد 26 نقطة الأمل في حصد النقاط الثلاقث لمواصلة طريقه نحو المراكز الأولى.
العروبة VS الفيصلي
تستحوذ مواجهة العروبة أمام الفيصلي على الأضواء؛ إذ تمثل قمة مباريات الجولة وأقواها في سباق المنافسة؛ إذ يسعى العروبة رابع الترتيب برصيد 30 نقطة للتقدم لوصافة الترتيب، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور، فيما يطمح الفيصلي سابع الترتيب برصيد 24 نقطة في العودة للانتصارات، وينتظر أن تحظى مواجهة الطرفين بالكثير من الندية والتشويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *