الرياضة

الأخضر يواجه منتخب هونغ كونغ

البلاد- جدة

يواجه منتخبنا الوطني نظيره منتخب هونغ كونغ مساء اليوم الأربعاء، ضمن معسكره الحالي في منتجع سيلين، في آخر لقاء ودي ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي لمنافسات كأس آسيا 2023، التي تنطلق يوم 12 يناير الحالي في دولة قطر.
وكان الأخضر قد حقق الفوز في مباراته الودية الأولى بمعسكر سيلين، على منتخب لبنان بهدف دون مقابل سجله فراس البريكان، وخاض أمس وديته الثانية أمام شقيقه الفلسطيني.
ويسعى الإيطالي روبرتو مانشيني للوقوف على مستوى وجاهزية كافة عناصر الأخضر، وذلك قبل خوض غمار البطولة الآسيوية، التي تشهد تواجد منتخبنا الوطني في المجموعة السادسة بكأس آسيا، إلى جانب كل من عمان وقيرغيزستان وتايلاند.
ويفتتح الأخضر مبارياته في البطولة بمواجهة شقيقه العماني يوم الثلاثاء 16 يناير الجاري على استاد خليفة الدولي، قبل أن يلاقي منتخب قيرغيزستان يوم الأحد 21 يناير على استاد أحمد بن علي المونديالي، ويختتم مباريات دور المجموعات أمام منتخب تايلاند يوم الخميس 29 يناير على استاد المدينة التعليمية.
وكان الأخضر قد اختتم استعداداته لمواجهة هونغ كونغ بتدريب صباحي اليوم، خضع فيه اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس لتمارين استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين متنوعة بدأت بتمارين الاحماء ثم تمرين المربعات بعدها تمرين الاستحواذ، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *