الرياضة

في ثاني ودياته بمعسكر سيلين.. الأخضر يواجه شقيقه الفلسطيني

البلاد- جدة

يواجه منتخبنا الوطني شقيقه الفلسطيني في الـ 6:30 مساء اليوم على ملعب نادي الوكرة، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي لمنافسات كأس آسيا 2023، التي تنطلق يوم 12 يناير الحالي في دولة قطر.
وكان الأخضر قد حقق الفوز في مباراته الودية الأولى بمعسكر سيلين، على منتخب لبنان بهدف دون مقابل سجله فراس البريكان، وسيخوض يوم غد الأربعاء آخر مبارياته الودية أمام منتخب هونغ كونغ.
ويسعى الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب منتخبنا الوطني لزيادة الانسجام بين لاعبي التشكيلة الأساسية للأخضر في هذا اللقاء، الذي يعقبه لقاء ودي مع منتخب هونغ كونغ، سيمنح فيه الفرصة لبقية اللاعبين، من أجل الوقوف على مستوى وجاهزية كافة عناصر تشكيلته، وذلك قبل خوض غمار البطولة الآسيوية.
ويتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة السادسة بكأس آسيا، إلى جانب كل من عمان وقيرغيزستان وتايلاند.
ويفتتح الأخضر مبارياته في البطولة بمواجهة شقيقه العماني يوم الثلاثاء 16 يناير الجاري على استاد خليفة الدولي، قبل أن يلاقي منتخب قيرغيزستان يوم الأحد 21 يناير على استاد أحمد بن علي المونديالي، ويختتم مباريات دور المجموعات أمام منتخب تايلاند يوم الخميس 29 يناير على استاد المدينة التعليمية.
وكان الأخضر قد واصل تدريباته أمس في معسكر سيلين بحصتين صباحية ومسائية، ركز فيها المدرب على الجوانب اللياقية والبدنية في الحصة الصباحية مع بعض التوجيهات التكتيكية، وفي الفترة المسائية فرض مانشيني تمارين متنوعة بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها تمرين الاستحواذ، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة، وشهدت التدريبات مواصلة اللاعبين عباس الحسن وأيمن يحيى برنامجهما العلاجي مع الجهاز الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *