الرياضة

في انطلاق الجولة 17 من دوري” يلو”.. العدالة يخشى الخلود.. والترجي يواجه أحد

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة 17 والأخيرة من الدور الأول من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين؛ حيث تقام اليوم ثلاث مواجهات، إذ يلعب العدالة أمام الخلود، ويواجه الترجي ضيفه أحد، ويستقبل النجمة نظيره العين.
العدالة VS الخلود
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يواجه العدالة ضيفه الخلود في لقاء قوي، ويخوض العدالة رابع الترتيب برصيد 29 نقطة اللقاء، بعد سلسلة نتائج ومستويات متذبذبة، ويسعى للتعويض اليوم بتحقيق انتصار مهم على ضيفه، يساهم في إعادة التوازن للفريق، والعودة لوصافة الدوري. فيما يدخل الخلود اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على جدة، واحتلاله المركز الخامس برصيد 28 نقطة، ويسعى للفوز ودخول دائرة المنافسة.
الترجي VS أحد
على ملعب الأمير نايف بن عبد العزيز بالقطيف، يستقبل الترجي ضيفه أحد. الترجي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويطمح للابتعاد عن قاع الدوري؛ حيث يمتلك 11 نقطة بالمركز ما قبل الأخير، فيما يدخل أحد المواجهة وهو بالمركز الثاني عشر ولديه 19 نقطة، ويأمل بالفوز والتقدم في سلم الترتيب.
النجمة VS العين
على ملعب التعليم بعنيزة، يستضيف النجمة نظيره العين في مواجهة متكافئة، بعد فوزهما في الجولة الماضية، ويأمل كل فريق في تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في سلم الترتيب.
النجمة بالمركز الحادي عشر ولديه 22 نقطة، والعين يأتي بالمركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *