الرياضة

مع بدء الانتقالات الشتوية.. ”مودريتش وإينزو وأوناحي” على رادار الأندية السعودية

البلاد- جدة

مع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية في دوري روشن أمس الاثنين، تترقب الجماهير الأسماء الجديدة التي ستنضم لمختلف فرق الدوري، حيث تسعى العديد من الأندية إلى تدعيم صفوفها خلال الميركاتو، الذي يستمر حتى نهاية الشهر المقبل؛ أملًا في تحسين موقفها في ترتيب المسابقة.
ويأتي الاتحاد على رأس هذه الأندية، في ظل المطالبات بإعادة هيكلة الفريق على مستوى اللاعبين الأجانب، بعد الصورة الباهتة التي ظهر بها في النصف الأول من الموسم.
وكانت تقارير إعلامية أرجنتينية قد أشارت قبل أيام، إلى أن نجم وسط ريفر بليت، إينزو بيريز، دخل اهتمامات نادي الاتحاد.
وتبدو الصفقة قريبة من العميد، خاصة أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى الاتحاد، ليعمل تحت قيادة مدربه السابق، مارسيلو غاياردو.
وجاء أيضا اسم اللاعب المغربي، عز الدين أوناحي، نجم مرسيليا الفرنسي، ضمن أبرز الأسماء التي تتنافس عدة أندية سعودية على التعاقد معها في الشتاء.
وذكر الصحفي الشهير، سانتي أونا، أن هناك 4 أندية في الدوري السعودي تتنافس على ضم أوناحي، الذي خطف الأنظار في كأس العالم 2022، وهي: الهلال والاتحاد والأهلي والشباب.
كما جاء تأجيل حسم تجديد عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، مع ريال مدريد، ليفتح الباب أمام الأندية السعودية لمحاولة إقناع اللاعب بالانتقال إلى دوري روشن، خلال الميركاتو الحالي.
وارتبط اسم مودريتش خلال الفترة الماضية بناديي الاتحاد والنصر.
وأشارت تقارير صحفية كذلك إلى أن البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، يقترب من الرحيل عن الفريق في الشهر المقبل، لافتة إلى أن عدة أندية سعودية دخلت على الخط في محاولة لضمه، من بينها الأهلي والاتفاق.
وكشفت تقارير أيضًا أن الدولي التركي، هاكان تشالهانوغلو، نجم إنتر ميلان الإيطالي، محط اهتمام الهلال الذي قدم أكثر من عرض لضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *