متابعات

انطلاق كرنفال الطهي 4 في مركز المحمدية

جدة – د. هويدا جمل الليل

تشهد مدينة جدة ومنطقة مكة المكرمة وزوارها بعد غد الخميس انطلاق كرنفال الطهي 4 بمركز حي المحمدية النموذجي بمدينة جدة، ويستمر حتى يوم الأحد 7 يناير للاستمتاع بأجواء جدة الجميلة، في الهواء الطلق مع المطابخ العالمية بالإضافة للمطبخ السعودي ، ويستمتع الجميع أيضاً بالأكلات اللذيذة المتنوعة والمشروبات المنعشة والقهوة العربية، ويسعدون بلقاءات مباشرة مع أصحاب المطاعم ،وكذلك مقابلة المشاهير من الطهاة ومدوني الطعام المعروفين وجهاً لوجه باعتبار أن كرنفال الطهي هو ملتقى لكل ما يختص بمجال الطهي حتى الخدمات اللوجستية من دعم وتمويل وتطوير وتطبيقات رقمية ، وهو أيضا دعوة للحضور عامة من مختلف الأعمار للاستمتاع بما لذّ وطاب مع لمّة العائلة .

كما اُتُّفِق مع صاحب مشروع ملاعب البادل المتواجدة طوال السنة بالمركز ، بأن تكون الملاعب جزءاً من الكرنفال ، وحتى الأطفال لهم حضانة مخصصة تحت رعاية وإشراف من إدارة الكرنفال ليستمتعوا بالألعاب والنشاطات المختلفة، ويمارسوا طفولتهم بكل حرية وبراءة. كرنفال الطهي بشراكة استراتيجية ل آي أوشن، والتي تساعد الشركات على التنقل بالمشهد الرقمي.

وذهبية لباب رزق جميل التابعة لعبد اللطيف جميل للتمويل، والتي تدعم ومساعدة وتمويل الكثير من المشاريع الناشئة. وبرونزية لكل من الجفالي للأدوات المنزلية وهي راع لمسابقة الطهي أيضا، جوسي شانك للحوم.

وسنكتشف من خلال الكرنفال “المنيو” الجديد، أبو شعيب عراب المأكولات البحرية، ونبحر معه في بحر الإبداعات من المأكولات البحرية، ورعاية مسابقات السيف غاليري، ورعاية صحية مجموعة عناية الخبراء الصحية، ورعاية إعلامية من صحيفة (البلاد)، وتغطية إعلامية من إذاعتي العلا وجدة، إضافة للتغطيات اليومية المباشرة والمسجلة على محطات التلفاز وقنوات التواصل الاجتماعي،
ولملاعب البادل نصيب من كرنفال الطهي لعشاق البادل وبرعاية برونزية أيضا من (مكان البدل) بملاعب حديثة مجهزة مسبقاً داخل مركز حي المحمدية.

كما تقام مسابقتان على هامش فعالية الكرنفال، مسابقة تصميم زي الطاهي تحت إشراف معهد المستقبل العالي للتدريب،ومسابقة الطهي تحت إشراف ملتقى الطهاة، والذي يتشرف باستضافة العديد من مشاهير الطهاة في كرنفال الطهي،مع تقديم العديد من الهدايا والمفاجآت للمتسابقين والحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *