الرياضة

بعثة الأخضر تصل إلى الدوحة

البلاد- جدة

وصلت بعثة المنتخب الوطني مساء أمس الأحد إلى العاصمة القطرية “الدوحة” استعدادًا لبدء المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي؛ تحضيرًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير الجاري.
وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في منتجع سيلين خلال الفترة 31 من شهر ديسمبر الجاري وحتى 11 من شهر يناير المقبل، يخوض خلاله 3 مواجهات ودية، الأولى أمام منتخب لبنان في 4 يناير، والودية الثانية أمام منتخب فلسطين في 9 يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة أمام منتخب هونغ كونغ في 10 يناير.
وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار حمد الدولي، اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2023، وأجرى الأخضر حصته التدريبية الأولى مساء أمس الأحد على ملعب منتجع سيلين.
من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، شكره وتقديره للجنة المنظمة لكأس آسيا 2023 على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.


30 لاعبًا في قائمة مانشيني
وكان الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب منتخبنا الوطني قد استدعى 30 لاعبا للالتحاق بالمعسكر، وهم: نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد نجار، أحمد الكسار، حسن كادش، عون السلولي، علي البليهي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، علي هزازي، مختار علي، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، سالم الدوسري، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، سامي النجعي، فهد المولد، خالد الغنام، عبدالرحمن غريب، محمد مران، فراس البريكان، عبدالله رديف، صالح الشهري.
ويلعب الأخضر في المجموعة السادسة بكأس آسيا، إلى جانب منتخبات عمان وقيرغيزستان وتايلاند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *