مناسبات

أصدقاء كشافة شباب مكة ومسؤولون يطمئنون على التربوي عبدالله الشهري

البلاد – مكة المكرمة

تجسيداً لروح التواصل الإجتماعي والمجتمعي ، قام وفد من أعضاء فريق خليفة التطوعي وفريق التآلف الإجتماعي وأصدقاء فريق كشافة شباب مكة المكرمة بجمعية مراكز الأحياء وقادة من جمعية المغرب الكشفية، بزيارة للتربوي والمعلم القائد الكشفي عبدالله حمدان الشهري للإطمئنان عليه ،وكان في استقبال الحضور إبناه حمدان ومحمد.
ضم الوفد عدداً من قادة جمعية المغرب الكشفية وهم حاتم برادة نائب القائد العام وأنوار لشقر أمين مال وعضو القيادة العامة للجمعية والقائد محمدغنو إضافة الى الرئيس الأسبق لرابطة فرق الأحياء في مكة آدم محمد هوساوي الشهير والمعروف ب “أبو البشر”، وعدد من قادة الجمعيات والكشافة والتربويين والرياضيين والمعلمين.
وتضمنت الزيارة العديد من الكلمات وتبادل أحاديث الذكريات والزمن الجميل في العديد من المجالات والأنشطة التربوية والتعليمية والإجتماعية والرياضية في أحياء مكة المكرمة، وقدم أعضاء فريق كشافة شباب مكة المكرمة بجمعية مراكز الأحياء العديد من الصيحات والمنلوجات الكشفية.
وفي نهاية الزيارة قدمت العديد من الهدايا التذكارية والجوائز والدروع ، حيث أرسل الدكتور محمد أحمد منشي هديته من منطقة الرياض وقدمت بعض الهدايا الخاصة من فريق خليفة التطوعي قدمها كل من الكابتن آدم محمد هوساوي ومحمد حمزه فلاتة ومحمد آدم والرائد الكشفي علي بكر هوساوي وابنه الجوال بسام علي بكروالقائد الكشفي المهندس بكر إبراهيم التمبكتي والقادة عثمان وخالد خليفة اخوان والدكتور أحمد دهان وعبدالكريم الهاشمي وأعضاء فريق كشافة شباب مكة المكرمة في جمعية مراكز الأحياء. كما قدمت هدايا من الوفد الكشفي المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *