الرياضة

في ختام الجولة 15 من دوري” يلو”.. العروبة يسعى للعودة أمام البكيرية.. والترجي يواجه العربي

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء مباريات الجولة 15 من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات قوية ومتكافئة؛ إذ يواجه العروبة ضيفه البكيرية، ويستقبل أحد نظيره القيصومة، ويستقبل الترجي فريق العربي.
الترجي VS العربي
على ملعب الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، يخوض الترجي الـ 16 بـ 11 نقطة مباراة قوية أمام ضيفه العربي؛ حيث يأمل بعد خسارته خارج ملعبه أمام الجندل بالجولة الماضية، في استثمار الفرصة وتحقيق الانتصار؛ للابتعاد عن المراكز الأخيرة، فيما يسعى العربي العاشر برصيد 20 نقاط الاستمرار في توهجه الأخير بعد فوزه على العروبة، والتقدم لمزاحمة فرق الصدارة.
أحد VS القيصومة
في المدينة المنورة، يستقبل أحد ضيفه القيصومة. يدخل المضيف اللقاء بالمركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، ويطمح التقدم أكثر في سلم الترتيب، فيما يخوض القيصومة الأخير برصيد 8 نقاط المواجهة بمعنويات جيدة، بعد فوزه الماضي على الباطن، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق أحد القوي.
العروبة VS البكيرية
على ملعبه بالجوف، يلعب العروبة أمام ضيفه البكيرية، في لقاء قوي، يهدف الفريقان حصد النقاط الثلاث المهمة في مشوارهما بالدوري، يخوض العروبة الثالث برصيد 27 نقطة اللقاء بعد أربع خسائر متتالية، ويسعى لحصد العلامة الكاملة؛ للإبقاء على حظوظه في المنافسة، فيما يأمل البكيرية الثاني عشر برصيد 18 نقطة في تحقيق الفوز بعد تعادله الماضي أمام العدالة، والتقدم في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *