الرياضة

“غوارديولا ودينيز” يشيدان بالتنظيم الرائع

البلاد- جدة

أشاد المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، بتنظيم مونديال كأس العالم للأندية، واصفًا إياه بالرائع في كل شيء، موجهًا الشكر للجماهير والجميع على الكرم.
وقال غوارديولا، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فلومينينسي بنهائي كأس العالم للأندية: “عندما وصلت لمانشستر سيتي كان المشوار طويلاً وصعبًا، ومن الجميل أن نصل لهذا الشعور في المملكة العربية السعودية بتحقيق كافة البطولات، سنحتفل اليوم ونفرح ثم نعود من جديد لكتابة تاريخ جديد، أتمنى أن يكون رائعاً لمن يقرأه”.
وأوضح المدرب الإسباني أنه ظلّ يعمل لمدة 8 أعوام حتى وصلوا اليوم لتحقيق كافة الألقاب الممكنة؛ حيث يشعرون الآن أنهم في نهاية الطريق، مشيرًا إلى أنه لا يعلم إن كان هذا الفريق أسطورة وإذا كان سيتذكرهم الناس بعد 20 عاماً ولكنه يعلم الآن أنهم يوجدون على القمة ولم يتهاونوا يومًا.
كما أشاد المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي فرناندو دينيز، بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها مدينة جدة.
وقال مدرب الفريق البرازيلي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة مانشستر سيتي التي جمعتهما في النهائي: إن فريقه استمتع بكل اللحظات التاريخية بالبطولة، مضيفًا: “التنظيم هنا في السعودية كان بلا خطأ، نعم أرضية الملعب تختلف ولكن كل شيء كان رائعًا”.
ويرى دينيز أن كل الأمور سارت على ما يرام، متسائلاً: “من الفريق الذي استطاع الصمود أمام مانشستر سيتي في العالم؟”، قبل أن يضيف: “لديهم لاعبون عمالقة في السرعة والضغط، التكوين البدني لديهم عال، استطاعوا اللعب بشراسة وحدّة عالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *