الرياضة

في ختام الجولة الـ 14 من دوري “ يلو”.. البكيرية يواجه العدالة.. والعروبة في ضيافة العربي

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء مواجهات الجولة الـ 14من دوري ” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين؛ بإقامة ثلاث مواجهات، إذ يلعب البكيرية ضد ضيفه العدالة، ويستضيف العربي نظيره العروبة، ويواجه الصفا فريق النجمة.
البكيرية VS العدالة
على ملعبه، يستقبل البكيرية ضيفه العدالة، في مباراة قوية. يجمع الطرفين الكثير من الندية والتحدي، ويسعى البكيرية بنقاطه الـ 17 لتحقيق الفوز، وتعويض جماهيره الخسارة في الجولة الأخيرة أمام الجبلين، والمحافظة على حظوظ الفريق في المنافسة. فيما يطمح العدالة، الذي يمتلك 26 نقطة بالمركز الثالث؛ لتسجيل فوز مهم في هذه الجولة للتقدم والمنافسة على الصعود.
الصفا VS النجمة
يلتقي الصفا ضيفه النجمة، في مواجهة مهمة لأصحاب الأرض. يطمح الصفا قبل الأخير بسبع نقاط لتحقيق الفوز، من أجل تحسين موقفه في سلم الترتيب، ويأمل في كسب المزيد من النقاط لتفادي معمعة الهبوط. في المقابل، يقف عامل الخبرة لصالح النجمة التاسع بـ 18 نقطة، الذي يطمح لحصد العلامة الكاملة؛ للتقدم للأمام.
العربي VS العروبة
على ملعب التعليم بعنيزة، يخوض العربي مواجهة قوية أمام ضيفه العروبة؛ حيث يطمح الفريقان لحصد النقاط الثلاث. العربي الذي يمتلك 17 نقطة يسعى للعودة لسكة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب.
في المقابل، سيحاول العروبة الثاني بنقاطه الـ27 لتحقيق الفوز، والخروج من نفق الهزائم الذي دخله منذ 3 جولات متتالية، وتعويض جماهيره، والمحافظة على حظوظ الفريق في التنافس على الصدارة، بعد التفريط بالكثير من النقاط، والابتعاد أكثر عن أقرب مطارديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *