رياضة مقالات الكتاب

نادي الصقور وطموح كبير

نادي الصقور أحد الأندية التابعة لمنطقة تبوك، الذي تأسس عام 1965، وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت في 5 يونيو 2023 عن انتقال ملكية النادي إلى شركة نيوم، ضمن مشروع التخصيص والاستثمار للأندية الرياضية، الذي أطلقه سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد- حفظه الله.
إدارة النادي التي يترأسها الدكتور عبدالله بن يوسف البوق ومجلس الإدارة، وبمتابعة ودعم واهتمام كبير من شركة نيوم والقائمين عليها في تقديم العمل المميز والكبير لهذا النادي الكبير في منطقة تبوك؛ من أجل أن يكون خلال السنوات القادمة ضمن أندية دوري المحترفين، وقد وضح جليًا نتائج ذلك العمل مع أول سنة؛ بفضل التخطيط السليم الذي تم دراسته بعناية من خلال استقطاب الكفاءات والخبرات الرياضية؛ من أجل تحقيق الأهداف والطموحات. فريق القدم الأول الذي حظي باهتمام كبير يتصدر حاليًا مجموعته في دوري أندية الدرجة الثانية بجدارة برصيد33 نقطة وبدون أي خساره في ثلاثة عشرة مباراة، وهو في الطريق الصحيح نحو المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.
الفريق تم تدعيمه بالعناصر المميزة المحلية واللاعبين الأجانب ويأتي في مقدمتهم اللاعب البرازيلي بيتروس، الذي سبق أن لعب للنصر والفتح.
وتسعى إدارة النادي في فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الفريق بلاعبين أجانب على مستوى عال، وحسب الأخبار الواردة فهناك لاعبون كبار، مثل البرازيلي كارلوس إدواردو والفرنسي قوميز اللذين لعبا للهلال.
النادي يحتاج إلى وقفة كل أبناء منطقة تبوك، وكذلك تواجد الجماهير في المباريات التي يلعبها الفريق على أرضه.
تمنياتنا بالتوفيق لهذا النادي العريق، ولكل القائمين عليه، وأن يتحقق الصعود في الموسم المقبل لدوري الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *