الرياضة

في افتتاح الجولة 13 من دوري «يلو».. القيصومة يستقبل القادسية.. والجبلين يلتقي البكيرية

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين منافسات الجولة 13 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى؛ إذ يلعب القيصومة مع القادسية، ويستضيف الجبلين نظيره البكيرية، ويتقابل العدالة مع هجر.
القيصومة VS القادسية
يلتقي القيصومة بين جماهيره في ملعب الباطن مع ضيفه القادسية، في لقاء الطموحات المتباينة بين الطرفين، إلا أن هدفهما الأول كسب النقاط الثلاث المهمة في مشوارهما؛ حيث يطمح القيصومة بعد خسارته الأخيرة للابتعاد عن المركز الأخير. في المقابل، يسعى القادسية لمواصلة سلسلة الانتصارات ، والمنافسة على الصعود. القيصومة يمتلك 5 نقاط بالمركز الأخير، فيما يأتي القادسية بالمركز الثاني ولديه 27 نقطة.
الجبلين VS البكيرية
على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، يستضيف الجبلين نظيره البكيرية في مباراة صعبة للطرفين، خصوصًا بعد خسارتهما في الجولة الماضية؛ لذا يسعى كل فريق للتعويض. الجبلين بالمركز الرابع بـ 21 نقطة، فيما يحل البكيرية في المركز الـ11 بـ 17 نقطة.
العدالة VS هجر
في ديربي حساوي، يلتقي العدالة مع هجر في مباراة” لا للتفريط بنقاطها” بعد تعثرهما بالتعادل في الجولة الأخيرة. العدالة يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة، ويبحث عن الفوز للاستمرار في المنافسة على الصعود. في المقابل هجر بالمركز ما قبل الأخير برصيد 8 نقاط، ولا يزال الخطر يداهمه، وسيحاول النهوض من كبوته وتصحيح مساره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *