الرياضة

في حصاد الجولة 12 من دوري يلو.. 7 انتصارات وتعادلان

حائل- خالد الحامد
أسدل الستار على منافسات الجولة 12 من دوري يلو للأندية الدرجة الأولى للمحترفين، التي جرت على مدار 4 أيام.

وقد حققت 7 فرق من أصل 18 فريقًا الفوز، وحضر التعادل في مواجهتين؛ حيث سجل فريق أحد انتصارًا على مستضيفه الصفا بهدف نظيف، سجله كونراد ميشيلاك، وذلك على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية في القطيف.

وفي اليوم التالي، كسب فريق جدة مستضيفه القيصومة في المباراة، التي جرت على ملعب نادي الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلها رضا بن سايح “هدفين” وعقيل بلغيث، فيما أحرز لأصحاب الأرض” سادات كريم “هدفين”.

كما انتصر القادسية على ضيفة البكيرية بهدفين مقابل هدف، سجلهما مباي دياني ولوسيانو فيتو، وأحرز الهدف الوحيد للبكيرية رضا خرشوش.

وشهد اليوم الثالث، ثلاث مواجهات؛ حيث حضر التعادل الأول في الجولة بين فريقي الجندل وضيفة العدالة بهدف لكل منهما. سجل هدف أصحاب الأرض صبري الزايدي، فيما أحرز للضيوف وليد الشنقيطي ، وفي اللقاء الثاني انتصر فريق النجمة في ملعب إدارة التعليم بعنيزة على ضيفه الجبلين بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها خالد المهوس وإنسا فاتي والحاج عثمان باري. واختتمت المنافسات في اليوم الثالث بتعادل سلبي بين فريقي هجر وضيفه العين.

وأسدل الستار على منافسات الجولة الثانية عشرة أمس الأربعاء بثلاث مواجهات؛ حيث انتصر فريق الباطن على ضيفه الترجي بهدف نظيف سجله محمد السهلي، فيما كسب فريق الخلود ضيفه العروبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها أحمد ياسين وأرثر ريزيندي ومحمد صوعان، فيما أحرز الهدف الوحيد للضيوف منير العلوشي.
وعلى ملعب إدارة التعليم بعنيزة اختممت مواجهات الجولة بانتصار العربي على ضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها فيوكس أبلاي “هدفين” وجوبسون سوزا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *