الرياضة

ميسي يكشف كواليس خسارة الأرجنتين أمام الأخضر: عشنا أياماً صعبة وتعاهدنا على عدم خسارة أية نقطة

هلال سلمان- جدة

كشف النجم الأرجنتيني ليو ميسي كواليس الخسارة الصادمة أمام منتخبنا الوطني في كأس العالم 2022 بقطر، وذلك في برنامج “الأبطال بعد عام” على قناة “ستار بلس” التلفزيونية.
وقال ميسي: “دخلنا مباراة السعودية بكل ثقة، بسبب المستوى المميز للمنتخب الأرجنتيني في المباريات السابقة. لم يتخيل أحد أن نبدأ المونديال بالخسارة أمام السعودية، التي كانت من حيث المبدأ المباراة الأكثر سهولة في المجموعة. بعد ذلك فكرنا في مليون شيء، كانت أيامًا صعبة”.


وأضاف قائد منتخب الأرجنتين: “من أجل اجتياز هذه الصدمة، كان من الضروري تصفية الذهن، وأن يجتمع الفريق بأكمله معًا للتحدث. لقد تركت القليل من الوقت يمر. في اليوم التالي حصلنا على إذن بالخروج من المعسكر والقيام بكل ما نريده مع العائلة. لقد أرسلت رسالة إلى المجموعة التي لدينا على واتساب، وبدأنا جميعًا في المضي قدمًا، واجتمعنا معًا وتحدثنا مع بعضنا البعض. كل واحد كان له رأيه في تلك اللحظة، وتعاهد الجميع على بذل أقصى الجهود”.
وتابع بطل العالم: “لم يكن لدينا ما نلوم فيه أنفسنا، لأنه كان من العار أن نخسر المباراة الأولى في كأس العالم. قلت لزملائي: لا يمكننا أن نخسر أية نقطة بعد الآن، وعلينا الاستمرار في الثقة فيما كنا نفعله. قبل مباراة السعودية، لم نخسر عددًا كبيرًا من المباريات المتتالية، وليس مقبولاً أن تكون لدينا أي شكوك الآن. كان علينا أن نبدأ من الصفر، وأدركنا أنه من خلال الفوز في المباراتين المتبقيتين، سنتأهل أولاً في المجموعة، وهذا ما حدث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *