الرياضة

هدفا سالم وساكالا مرشحان للأجمل آسيوياً

هلال سلمان – جدة

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هدف نجم الهلال سالم الدوسري في مرمى نافباخور الأوزبكي، وهدف مهاجم الفيحاء، الزامبي فاشون ساكالا في مرمى آهال التركماني ضمن أجمل 10 أهداف شهدتها الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
سجل سالم هدفه بطريقة رائعة بكرة ساقطة مستغلًا تقدم حارس الفريق الأوزبكي يوسوبوف، ليعوض إهداره ركلتي جزاء أمامه (الثانية نجح مالكوم في متابعتها داخل الشباك).
أما ساكالا فقد تألق أمام آهال الذي تعادل في الشوط الأول، لكن الزامبي أعاد التقدم للفيحاء، بعد أن شق طريقه داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد محاولته في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
ويتنافس سالم وساكالا مع 8 أهداف أخرى سجلها كل من: بغداد بونجاح لاعب السد في مرمى الشارقة الإماراتي، وزافارمراد عبد الرحمتوف (ناساف الأوزبكي في مرمى الفيصلي الأردني)، ومحمد رضا آزادي (نساجي الإيراني في مرمى مومباي سيتي الهندي)، ورونغراث فوميتشانتوك (بانكوك يونايتد التايلندي في شباك ليون سيتي سيلورز السنغافوري)، وهونغ سي هو لاعب إينشيون الكوري في مرمى يوكوهاما مارينوس الياباني)، وكالوم تالبوت (ملبورن سيتي الأسترالي في مرمى فينتفوريت كوفو الياباني)، وميكي ياماني (كاوازاكي فرونتال الياباني في شباك جوهور دار التعظيم الماليزي)، وجوزيه كانتي (أوراوا ريدز الياباني في مرمى ووهان ثري تاونز الصيني).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *