مناسبات

رناد العمودي تحصد جائزة أفضل مصممة مجوهرات

البلاد – جدة

حصدت المصممة السعودية رناد العمودي علي جائزة أفضل مصممة مجوهرات مستقلة لعام 2023، وقد كُرّمت بهذا الإنجاز خلال حفل جوائز الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات 2023 بنسخته التاسعة عشرة، والذي أقيم مؤخراً في جميرا دبي.
ويعدّ هذا الحدث السنوي الكبير، من أهم المناسبات التي تشارك بها أرقى عالم الساعات والمجوهرات الفاخرة.
وتم تكريم نخبة من المصممين في أكثر من 24 فئة مختلفة بحضور نحو 300 مدعو من قادة صناعة الساعات والمجوهرات الفاخرة ونخبة من جامعي الساعات المحترفين في الشرق الأوسط والعالم.


وقد اختيرت العمودي نظراً لانجازاتها في صناعة المجوهرات في المملكة العربية السعودية والمنطقة و عملها المتقن والمتميز في تصميم الساعات الفاخرة وخاصة الساعة الفريدة من نوعها والتي صممتها في عام 2019 والمستوحاة من السمات القيادية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وصنعت من قطع فريدة من الذهب ويزينها الطابع الإسلامي العربي بتصاميم مستوحاة ايضاً من الثقافة والبيئة السعودية المحلية.
وأعربت المصممة السعودية الواعدة عن سعادتها بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، وصرحت قائلة : الفوز بجائزة أفضل مصممة مجوهرات بالشرق الأوسط ، يعدّ شرفاً كبيراً بالنسبة لي، ودفعة قوية نحو الأمام لمساعدتي على تحقيق حلمي ومتابعة شغفي في عالم المجوهرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *