الرياضة

نجوم بطولة” تنس الجيل القادم”: سعداء بوجودنا في السعودية

البلاد- جدة
أبدى نجم التنس الإيطالي لوكا ناردي، إعجابه بثقافة المملكة المتفردة عن العالم، في حين أكد اللاعب الفرنسي لوكا فان، حرصه على اكتشاف حضارة المملكة المختلفة عن باريس تمامًا؛ كونها ذات جمال مُتفرد.

 

فيما أكد اللاعب السويسري دومينك الستريكر، الذي سبق له المشاركة في كأس الدرعية للتنس العام الماضي، استعداده لخوض تجربة وتحدٍّ جديد مرة أخرى في مدينة جدة، بعد قدومه سابقاً إلى العاصمة الرياض، وذلك ما يؤكد اكتسابه صورة إيجابية عن المملكة.

 

تصريحات نجوم التنس، جاءت في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائيات بطولة الجيل القادم لرابطة محترفي التنس، التي ستقام للمرة الأولى بالمملكة وتحتضنها محافظة جدة، بتنظيم رابطة محترفي التنس وبالتعاون مع وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للتنس، وذلك بمدينة الملك عبدالله الرياضية، خلال الفترة من 28 نوفمبر الجاري حتى 2 ديسمبر، بمشاركة 8 من أفضل لاعبي العالم تحت عمر الـ 21 عاماً.

وقد عبر النجم السعودي عبدالله شلباية، عن شرفه بتمثيل بلاده والعالم العربي في هذه البطولة التي ستقام في المملكة لأول مرة”، معتبراً دعم الجمهور العربي، عاملاً يمنحه ميزة رائعة تجعله يقدم أفضل ما لديه.


وتطلع الفرنسي أرثر فيليس وزملاؤه لمنافسة بعضهم البعض، حيث أصبحت البطولة تتمتع بأنظمة وقوانين جديدة وابتكارات وتكنولوجيا حديثة، تم إدراجها في رياضة التنس للمرة الأولى؛ إذ ستكون المنافسات جديدة وشيقة بالنسبة له وللاعبين المشاركين بالبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *