الرياضة

الأخضر جاهز ويطمح لكسب النشامى

الرياض – هاني البشر

يختتم منتخبنا الأول لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره الأردني مساء غدٍ الثلاثاء في العاصمة الأردنية عمًان.
ويستعد منتخبنا متصدر المجموعة السابعة بـ 3 نقاط ، لمواجهة نظيره الأردني، ضمن الجولة الثانية، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026، وكأس آسيا 2027، وسيحتضن استاد عمان الدولي اليوم الاثنين الحصة التدريبية الأخيرة، التي ستكون مخصصة للنواحي البدنية والترفيهية مع بعض التدريبات الفنية الخفيفة.
وكان منتخبنا قد أدى تدريباته أمس؛ التي تنوعت فقراته ما بين لياقية وبدنية وتكتيكية مع مناورة كروية على كامل مساحة الملعب الرديف لنادي الفتح بالأحساء قبل المغادرة؛ طبق فيها المدير الفني الايطالي مانشيني الطريقة التي سيلعب بها مع التركيز على القائمة التي سيبدأ بها، التي لن تختلف كثيراً عن تشكيلته في آخر مباراة خاضهما الأخضر أمام باكستان.
وكان الأخضر قد حقق الفوز على منتخب باكستان في الجولة الأولى بأربعة أهداف نظيفة، بينما اكتفى “النشامى” بتعادل إيجابي خارج الديار مع طاجكستان.
يذكر أن مجلس جمهور المنتخب السعودي أعلن عن نقل جماهير الأخضر السعودي إلى الأردن، من الساحة الرياضية بالقريات في تمام الواحدة والنصف ظهر يوم الثلاثاء؛ لتتابع مباراة المنتخب السعودي ونظيره الأردني، على أن تعود بعد نهايتها إلى المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *