الرياضة

أكثر من 50 جهة تشارك في منصة السياحة الرياضية SAIFEXPO

البلاد- جدة

أكد الرئيس التنفيذي للمعرض السعودي الدولي لكرة القدم SAIFEXPO  ياسر القنفدي أن هناك أكثر من خمسين جهة ستشارك في هذا المعرض الذي سيقام في جدة نهاية الاسبوع القادم خلال الفترة من 23 الى 25 نوفمبر الحالي. وكانت الجهة المنظمة صاحبة فكرة اقامة المعرض بصدد اقامة المعرض في عام 2020 لكن ازمة كورونا آنذاك ساهمت في تأجيل إقامة المعرض.

وقال الرئيس التنفيذي ياسر القنفدي عن هذا الأمر:  لقد كنا مستعدين لإقامة المعرض في 2020 وسط ترحيب كبير من الأوساط الرياضية بالفكرة التي تهدف الى تعزيز مكانة كرة القدم السعودية على المستوى الدولي ، لكن يبدو أن في الأمر خيرة حيث تزامنت اقامة المعرض هذا العام 2023مع أهم واقوى موسم رياضي للدوري السعودي في ظل النهضة الرياضية الكبيرة التي تعيشها بلادنا الحبيبة- المملكة العربية السعودية- وسط اهتمام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين ووزير الرياضة، ووسط حضور عدد كبير من النجوم العالميين، على رأسهم كريستانو رونالدو ونيمار وساديو مانيه ورياض محرز وبنزيما وبقية النجوم الكبار وأساطير كرة القدم في العالم.

وأضاف القنفدي: لقد نظمنا 11 معرضا قبل هذا المعرض في مختلف المجالات لكن هذا المعرض بالنسبة لي معرض استثنائي؛ كونه يختص بكرة القدم التي لها شعبية جارفة، وقد لمست هذا من خلال التجاوب الكبير والتفاعل مع الجهات التي طلبت المشاركة في المعرض، ومن خلال التعامل مع الوسط الرياضي وكافة الجهات ذات العلاقة.
وزاد القنفدي: لم نعلن عن كل شيء ولدينا الكثير من المفاجآت سوف تظهر في المعرض، ويوجد اقبال كبير من الشركات التجارية والأندية الرياضية ومراكز الطب الرياضي وشركات المنتجات الرياضية من داخل السعودية وخارجها للمشاركة في المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *