الرياضة

الأخضر يواصل الإعداد لباكستان.. وسالم يغادر المعسكر

البلاد- جدة

واصل المنتخب الوطني أمس الثلاثاء برنامجه التدريبي في معسكره الإعدادي المقام حاليًا في محافظة “الأحساء”؛ استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وقسم المدير الفني “روبرتو مانشيني” الحصة التدريبية لفترتين صباحية ومسائية، وأجريت الحصة التدريبية الصباحية على الملعب الرديف بنادي الفتح، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، قبل أن يطبق مانشيني تمارين الكرات الثابتة.


واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة على صعيد متصل، شارك اللاعب حسان التمبكتي في الحصة التدريبية برفقة زملائه بعد تماثله للشفاء من الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس الأول، فيما لم يشارك اللاعب ياسر الشهراني في الحصة التدريبية لشعوره بآلام في عضلة الساق.
وواصل “الأخضر” مساء أمس برنامجه بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بنادي الفتح عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.
وكان المدير الفني للأخضر مانشيني، قد سمح للاعب سالم الدوسري بمغادرة معسكر المنتخب المقام حاليًا في الأحساء، وذلك بناء على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، الذي أكد عدم قدرة اللاعب على المشاركة في المباراتين المقبلتين؛ لعدم جاهزيته وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *