المحليات

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. «التخصصات الصحية» تحتفي بـ 9500 خريج وخريجة

الرياض – واس

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – تحتفي الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، يوم الاثنين 20 نوفمبر الجاري، بتخريج (9552) خريجاً وخريجة من برامج البورد السعودي والأكاديمية الصحية، وذلك في رحاب جامعة الملك سعود.

ورفع وزير الصحة رئيس مجلس أمناء الهيئة فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على رعايته الكريمة لتخريج هذه الكوكبة من خريجي برامج البورد السعودي، وخريجي الأكاديمية الصحية لعام 2023، والدعم غير المحدود الذي شمل القطاعات كافة؛ بما فيها قطاع الصحة نحو سعيه الحثيث لتحقيق سلامة وصحة الإنسان.

ونوه بما حققته منظومة الصحة من إنجازات كان لها أثر ملموس في تحسين صحة المجتمع، من خلال كوادر صحية مميزه تُسهم في مسيرة التحول في القطاع الصحي وتحقق مستهدفات رؤية 2030.

من جانبه، عبّر الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أوس بن إبراهيم الشمسان، عن الفخر والاعتزاز بتخريج هذا العدد الكبير من الخريجين الذي يُجسّد الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة – حفظها الله – نحو القطاع الصحي.

وأوضح أن عدد خريجي برامج البورد السعودي لهذا العام بلغ (5164) خريجاً وخريجة؛ تلقوا تدريبهم ضمن بيئة تعليمية مبنية على أعلى معايير أسس التعليم الصحي في (155) تخصصاً صحياً، فيما بلغ عدد خريجي برامج الأكاديمية الصحية (4388) خريجاً وخريجة؛ تلقوا تدريبهم في (5) تخصصات صحية، لينضموا إلى زملائهم الممارسين الصحيين في المرافق الصحية، متسلحين بالعلم والمهارة لخدمة مجتمعهم ووطنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *