المحليات

ولي العهد يستعرض مع القادة علاقات التعاون

الرياض – واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في قصر اليمامة بالرياض، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في شتى المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين. كما جرى استعراض المستجدات الراهنة؛ خاصة تطورات الأوضاع في قطاع غزة وجهود وقف العدوان عليها، وحماية المدنيين وإدخال المساعدات بشكل عاجل، بإلإضافة إلى بحث سبل دعم الأمن والاستقرار في المنطقة.

والتقى سموه فخامة الرئيس عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بجمهورية السودان، وذلك على هامش انعقاد القمة السعودية الأفريقية. وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء فخامة الرئيس محمد إدريس رئيس جمهورية تشاد، وذلك على هامش انعقاد القمة السعودية الأفريقية، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الفرص الواعدة لتطويرها.

والتقى سموه دولة الرئيس أبي أحمد علي رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الاتحادية الديمقراطية، وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وفرص التعاون المشترك في مختلف المجالات.

كما التقى سموه فخامة الرئيس بولا أحمد تينوبو رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *