الرياضة

الأهلي المصري خامس” سوبر جلوب” والخليج السادس والنور التاسع

الدمام- البلاد
حقق فريق فرناندو الأرجنتيني المركز الحادي عشر في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023”، بعد فوزه على منافسه كوينزلاند الأسترالي بنتيجة (39-28)، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل. انتهى الشوط الأول بتقدم فرناندو بنتيجة (22-11)، وحاز لاعبه ماريانو كانيبا على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثانية حلّ فريق النور السعودي في المركز التاسع في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023”، بعد فوزه على فريق كال هيت الأمريكي بنتيجة (29-24)، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل. انتهى الشوط الأول بتقدم النور بنتيجة (13-12)، وحاز لاعب كال هيت اندريو دونلن على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي المباراة الثالثة حقق فريق الكويت الكويتي المركز السابع في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023”، بعد فوزه على فريق النجمة البحريني بنتيجة (29-24)، ليحل النجمة في المركز الثامن. انتهى الشوط الأول بتقدم الكويت بنتيجة (15-12)، وحاز حارسه حسن صفر على جائزة أفضل لاعب في المباراة.


وفي المباراة الرابعة حرمت رميات السبعة أمتار فريق الخليج السعودي من تحقيق المركز الخامس في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023”، بعد خسارته أمام فريق الأهلي المصري بنتيجة (35-34)، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بنتيجة (30-30). انتهى الشوط الأول بتقدم الخليج بفارق هدفين بواقع (16-14).

وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من العودة في اللقاء في اللحظات الأخيرة، ليحتكم الفريقان لرميات السبعة أمتار التي حسمت للأهلي ليحقق المركز الخامس، فيما حل الخليج في المركز السادس، وحاز لاعب الخليج بيتر على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *