الرياضة

في سوبر جلوب.. النجمة البحريني يتخطى كال هيت.. وبرلين الألماني يفوز على فرناندو الأرجنتيني

الدمام- البلاد
حقق فريق النجمة البحريني فوزه الأول على حساب فريق كال هيت الأمريكي بنتيجة (29-22)، في اليوم الثاني من مواجهات بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023″، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وبذلك رفع فريق النجمة رصيده إلى نقطتين بالتساوي مع فريق كيلسي البولندي، فيما تجمد رصيد كال هيت بدون أي رصيد من النقاط، مع تبقي مواجهة وحيدة في المجموعة تجمع كيلسي مع كال هيت.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم النجمة بنتيجة (12-09)، وحاز لاعب فريق النجمة محمد حبيب على جائزة أفضل لاعب في المباراة.


وفي المباراة الثانية، حقق فريق فوكس برلين الألماني فوزه الأول على حساب فريق فرناندو الأرجنتيني بنتيجة (48-34)، في ثاني مواجهات اليوم الثاني من بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023″، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وبذلك رفع فريق برلين رصيده إلى نقطتين بالتساوي مع فريق الكويت الكويتي، فيما بقي فريق فرناندو بدون نقاط بعد خسارته في مواجهتين متتاليتين.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم برلين بنتيجة (23-19)، وحاز لاعب فريق برلين ماتياس جيدسل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *