الرياضة

بختام الجولة الثالثة لدوري السيدات.. النصر في الصدارة والاتحاد وصيفًا

هلال سلمان- جدة

حقق فريق الهلال انتصارًا كبيرًا على جاره الرياض برباعية دون مقابل، فيما انتهت مباراة الأهلي والقادسية بالتعادل السلبي في ختام الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للسيدات في كرة القدم.
وقد فرضت العراقية شوخان نور الدين نفسها نجمة لمباراة الديربي بين الهلال والرياض بتسجيلها ثلاثية (هاتريك) فيما أضافت الغانية مافيس أوسو الهدف الرابع.
وتصدر النصر الترتيب بختام الجولة الثالثة برصيد 9 نقاط، وذلك بعد أن كسب احتجاجه ضد الشباب الفائز نتيجة في مباراتهما، والخاسر بعد الاحتجاج، وبعد تغلب النصر على شعلة الشرقية في هذه الجولة 3-0، بات في رصيده 9 نقاط في المركز الأول.


ويأتي الاتحاد في المركز الثاني بـ 7 نقاط، يليه الهلال بـ 4 نقاط، متفوقًا على الأهلي الرابع بفارق الأهداف؛ حيث يمتلك 4 نقاط أيضًا، وفي المركز الخامس القادسية برصيد 3 نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف على كل من شعلة الشرقية والشباب ولكل منهما 3 نقاط أيضًا، وأخيرًا فريق الرياض في المركز الثامن من دون نقاط.
وتنتظر فريق النصر مواجهة مرتقبة في الجولة الرابعة؛ حيث يلعب الديربي أمام الهلال، فيما يواجه شعلة الشرقية فريق الأهلي في مباراتي الجمعة، أما الشباب فيحل ضيفًا على القادسية، ويستضيف الاتحاد فريق الرياض في مباراتي السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *