الرياضة

في ختام الجولة الـ 12 من دوري روشن.. الأهلي يستقبل الرياض.. والتعاون يستضيف ضمك

هلال سلمان- جدة
تختتم اليوم الأحد الجولة الـ 12 من دوري روشن للمحترفين، حيث يستقبل فريق التعاون نظيره ضمك في الـ 6 مساء، وفي التوقيت ذاته يحل الوحدة ضيفًا على الحزم، وفي الـ 9 مساء يلعب الأهلي على أرضه أمام الرياض.
الأهلي VS الرياض
يستضيف فريق الأهلي صاحب المركز الخامس برصيد 22 نقطة، نظيره الرياض الـ 12 وفي جعبته 11 نقطة، ويسعى الأهلي لاستغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره لتعويض خسارته في الجولة الأخيرة على يد الهلال في الكلاسيكو، في حين يأمل فريق الرياض بتجنب الخسارة للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن تغلب عليه الطائي في الجولة الماضية، ويغيب عن الأهلي قلبي دفاعه عبدالباسط هندي والبرازيلي إيبانيز بسبب الإيقاف.
التعاون VS ضمك
يستقبل فريق التعاون، الثالث برصيد 24 نقطة، ضيفه ضمك التاسع بـ 13 نقطة، ويسعى “السكري” لاستعادة نغمة الفوز التي غابت عنه في آخر جولتين؛ حيث تعادل مع الاتحاد والخليج، ويمتلك ميزة اللعب على أرضه ووسط أنصاره، فيما يبحث ضمك عن انتصار ثان على التوالي يعزز به من موقعه في سلم الترتيب بعد تغلبه على الأخدود في الجولة الأخيرة.
الحزم VS الوحدة
يحل فريق الوحدة عاشر الترتيب برصيد 13 نقطة، ضيفًا على الحزم صاحب المركز قبل الأخير بـ 7 نقاط، ويأمل أصحاب الأرض باستمرار النتائج الإيجابية بعد الفوز على الرائد والتعادل مع الاتحاد في آخر جولتين. أما “الفرسان” فهدفهم وضع حد لنزيف النقاط والنتائج السلبية في الجولات الأخيرة؛ حيث لم يحققوا الفوز في آخر 4 جولات، بعد ما خسروا منها 3 مباريات وتعادلوا في واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *