الرياضة

النصر يواجه الخليج.. والاتفاق يلاقي الرائد.. الهلال في ضيافة الفتح.. والشباب يستقبل الاتحاد

هلال سلمان- جدة

تنطلق الجمعة والسبت الجولة الـ 12 من دوري روشن للمحترفين، حيث يحل الهلال ضيفًا على الفتح في الـ 6 مساء الجمعة، وفي التوقيت ذاته يلعب الطائي مع الفيحاء، أما مباراة الـ 9 فتجمع الشباب وضيفه الاتحاد، وتقام السبت 3 مباريات؛ حيث يستضيف أبها نظيره الأخدود في الـ 6 مساء، وفي الـ 9 يلعب النصر مع الخليج، والاتفاق مع الرائد، على أن تستكمل الجولة الأحد بـ 3 مباريات.

الفتح VS الهلال
يحل الهلال متصدر الترتيب بـ 29 نقطة ضيفًا على الفتح الرابع برصيد 23 نقطة، في مباراة مرتقبة يسعى من خلالها الفريقان إلى الفوز الخامس على التوالي، بعد أن نجحا في تحقيق 4 انتصارات متتالية، ويتسلح الفتح بالأرض والجمهور لمحاولة إلحاق الخسارة الأولى بالمتصدر هذا الموسم، أو إجباره على التعادل، فيما يطمح الهلال للحفاظ على سجله المثالي وصدارته للترتيب.

الشباب VS الاتحاد
يستضيف فريق الشباب صاحب المركز الـ 11 بـ 12 نقطة، ضيفه الاتحاد السادس بـ 21 نقطة، ويسعى الشباب الذي يلعب على ملعبه ووسط أنصاره، إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام أبها، أما الاتحاد فلم يذق طعم الانتصار في آخر 4 جولات، ويأمل بأن يقدم مستوى مماثلًا لمباراته الأخيرة في كأس الملك، التي كسبها أمام الفيحاء، لكي يعود إلى مربع القمة.

النصر VS الخليج
يستقبل النصر ثاني الترتيب بـ 25 نقطة، ضيفه الخليج الـ 13 برصيد 10 نقاط، في مهمة تبدو في متناول كريستيانو رونالدو ورفاقه، حيث يسعى النصر لتشديد الضغط على الهلال المتصدر، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، فيما يطمح الخليج للخروج بنقطة على الأقل بعد أن غاب عنه الفوز في آخر 4 جولات، حيث تعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

الاتفاق VS الرائد
تبدو حظوظ الاتفاق السابع برصيد 20 نقطة، قوية لتجاوز ضيفه الرائد متذيل الترتيب بـ 5 نقاط، خصوصًا أنه سيلعب على أرضه ووسط جماهيره، على أمل تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على الوحدة في الجولة الأخيرة، فيما يتعين على الرائد تدارك أوضاعه ومحاولة الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير حتى لا يتأزم موقفه أكثر.

الطائي VS الفيحاء
يحل الفيحاء ثامن الترتيب بـ 14 نقطة، ضيفًا على الطائي الـ 15 برصيد 10 نقاط، ويأمل (الأشهب) الذي عاد إلى الانتصارات في الجولة الأخيرة بعد طول غياب، إلى تحقيق فوز آخر على أرضه، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفيحاء الذي خسر على يد النصر في الجولة الماضية ويطمح للتعويض.

أبها VS الأخدود
يمتلك فريق أبها 10 نقاط في المركز الـ 14 ويستضيف نظيره الأخدود الـ 16 بـ 7 نقاط، وبعد الفوز الثمين أمام الشباب في الجولة الأخيرة، يسعى أبها لفوز آخر يسهم في تقدمه أكثر في سلم الترتيب، في حين خسر الأخدود آخر 3 مباريات، ويأمل بتفادي خسارة رابعة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *