الرياضة

منتخب الأرجنتين يحتفل بـ “الأعجوبة الثامنة”

البلاد- جدة

بعنوان “الأعجوبة الثامنة”، احتفل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بفوز قائده ليونيل ميسي بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته.
وعلى الحساب الرسمي لـ “الألبيسيليستي” على موقع إكس، نُشرت رسالة تقول:” ليونيل ميسي، شعار كرة القدم الأرجنتينية والرمز العالمي، فاز بالكرة الذهبية الثامنة له، تهانينا يا قائد! الأعجوبة الثامنة”.
وعبر نفس الشبكة شارك المنتخب جزءًا من الكلمة التي ألقاها “البرغوث الأرجنتيني” عن ذكرى اللقب الذي فاز به في ديسمبر الماضي في مونديال قطر 2022.
وقال مهاجم إنتر ميامي: “تأتي هذه الجائزة في السياق نفسه مع ما تم تحقيقه مع المنتخب الأرجنتيني. أعتقد أن هذه هدية للمجموعة بأكملها وللطاقم التدريبي ولشعب الأرجنتين أجمع. شكرًا لكل من دعمنا؛ لنكون أبطال العالم”.
وأضاف المنتخب أيضًا جزءًا من رسالة ميسي المهداة للنجم الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا، الذي كان سيحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 63.
وقال لاعب برشلونة السابق: “لا يوجد مكان أفضل لأتمنى له عيد ميلاد سعيدًا. أينما كنت، عيد ميلاد سعيد، دييغو. هذه الجائزة لك أيضًا”.
كما استعان رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، بنفس الشبكة لتهنئة ميسي، وقال: “عزيزي ليو، إن اعتراف عالم كرة القدم يتناسب بشكل مباشر مع حب ومودة جميع الأرجنتينيين. أنت الأفضل على هذا الكوكب!! شكرًا لك إلى الأبد”.
وأصبح ميسي (36 عامًا) أول لاعب في العالم لا يلعب في أوروبا يتوج بهذه الجائزة منذ تأسيسها في 1956، ونالها بفضل قيادته للمنتخب الأرجنتيني للفوز بلقب مونديال قطر 2022.
وتلقى النجم الأرجنتيني الجائزة من يد الإنجليزي ديفيد بيكهام، مالك ناديه الحالي، الذي أعلن عن احتفال يليق بميسي لدى عودته إلى الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *