الرياضة

في لقائه بهيئة صحفيي الطائف.. رئيس نادي عكاظ الرياضي يستعرض إستراتيجية النادي الجديدة

الطائف- البلاد
استعرض رئيس نادي عكاظ الرياضي بالطائف، شاكر العصيمي إستراتيجية التطوير القادمة، التي تنطلق من 6 محاور؛ منها رفع المستوى وتحقيق النتائج القوية وفتح حساب للاستثمار ورفع الرياضات المختلفة إلى 30 لعبة وغرس الانتماء والولاء في الجهازين الفني والإداري والجماهير للنادي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمحافظة الطائف مع رئيس نادي عكاظ شاكر بن سعود العصيمي.

وقد بدأ اللقاء بكلمة مدير فرع هيئة الصحفيين بالطائف عطا الله بن مسفر الجعيد، حيث رحب فيها بالضيف وأعضاء مجلس إدارته والحضور من أكاديميين وإعلاميين ومهتمين، بعدها استعرض رئيس نادي عكاظ إستراتيجيته التطويرية القادمة، التي تتكون من 6 محاور؛ أبرزها غرس الولاء في نفوس اللاعبين والمنتسبين في الجهازين الفني والإداري والجماهير، ورفع مستويات الأداء، وتخصيص حساب استثماري سيتم اعتماده لأول مرة؛ إيماناً بأهمية ذلك، مشيراً إلى أن الاستثمار في السابق كان صفراً.

العصيمي استبعد فكرة دمج نادي عكاظ مع نادي وج، وعدم تصدير أي لاعب للأندية الكبيرة، مؤكداً أن عكاظ حقق ميداليات ذهبية في عدد من الألعاب؛ مثل سلاح الشيش واختراق الضاحية والمبارزة وغيرها، إضافة لحضور الرياضات النسائية بقوة كالسباحة والتنس.

كما أجاب العصيمي على جميع المداخلات، حول تقوية الحضور الإعلامي للنادي والتعاون مع الأكاديميات الرياضية بالطائف، وبرامج اكتشاف المواهب في المدارس، وما يرتبط بالعضويات، معلنًا أنه سيتم إضافة ثلاث ألعاب جديدة؛ منها كرة قدم الصالات والرماية، وأبدى العصيمي تفاؤله بدعم رجال الأعمال وأبناء المحافظة للنادي.

يذكر أن نادي عكاظ خاض تصفيات دوري الدرجة الرابعة، حيث التقى مع نادي المخواة، وفاز بهدف للا شيء، ليتبقى له ثلاثة لقاءات؛ ليصل إلى دور الـ ،32 وفي يوم الجمعة المقبل سيكون اللقاء الثاني في الدوري أمام نادي الحجاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *