الرياضة

في ختام الجولة التاسعة من دوري” يلو”.. قمة تجمع العروبة والقادسية.. والعين يواجه أحد

حائل- خالد الحامد

تقام اليوم الأربعاء 3 مباريات في ختام الجولة التاسعة من دوري يلو لأندية الدرجةالأولى؛ حيث تخطف مواجهة العروبة  «المتصدر» والقادسية «الوصيف» الأضواء، فيما يحل أحد ضيفًا على العين، بينما يستقبل الجبلين نظيره الترجي.
العروبة VS القادسية
على ملعب نادي العروبة بالجوف، وفي أقوى لقاءات الجولة، يتحفز متصدر الترتيب العروبة لملاقاة الوصيف ضيفه القادسية. ستكون النقاط الثلاث هدفًا للفريقين للاستمرار بالمنافسة على المركز الأول. يمتلك العروبة 21 نقطة ويرغب في المحافظة على الصدارة وسط دعم من جماهيره ، فيما يطمح ضيفه القادسية الذي يدخل اللقاء برصيد 21  أيضًا لتجاوز هذا الاختبار الصعب، ومواصلة الانتصارات، وخطف الصدارة منفردًا.
العين VS أحد
على استاد الملك سعود بالباحة، يستضيف العين نظيره أحد في مباراة صعبة للطرفين، خصوصًا بعد تعثرهما في الجولة الماضية بالخسارة؛ لذا هناك إصرار ورغبة مشتركة بينهما في حصد العلامة الكاملة. العين يمتلك 8 نقاط بالمركز الرابع عشر ، فيما لدى أحد 6 نقاط بالمركز الخامس عشر.
الجبلين VS الترجي
على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، يستقبل الجبلين فريق الترجي، في مواجهة مهمة للطرفين على الرغم من تباين الطموحات والمراكز؛ إذ يأمل الجبلين الأقوى من جميع النواحي بالعودة مرة أخرى لسكة الانتصارات، والاستمرار في توهجه وخطف نقاط الفوز للاقتراب أكثر من فرق المقدمة، حيث يمتلك 14 نقطة بالمركز السادس، فيما يطمح الترجي بتحقيق فوزه الثالث على التوالي، وعدم العودة لمسلسل الخسائر؛ حيث يحل بالمركز الثاني عشر، ولديه 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *