الرياضة

رسمياً .. (نادي الشعوب السعودي) تحت مظلة وزارة الرياضة

الدمام – البلاد
اعتمدت وزارة الرياضة نادي الشعوب السعودي تحت مظلتها، و مقره مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، حيث تم استخراج تصريح للنادي ليصبح ضمن الأندية الرياضية المعتمدة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وغيرها من الألعاب الرياضية بالمملكة.

وفي أول تصريح لرئيس نادي الشعوب السعودي خالد الفايز، وجه شكره لسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير وزارة الرياضة، على موافقة سموه على انضمام النادي تحت مظلة وزارة الرياضة، بعد استيفائه كافة الشروط النظامية في هذا الإطار.


وأضاف أن قرار خصخصة الأندية والدعم اللا محدود الذي توليه القيادة الرشيدة لجميع قطاعات الوطن، بما فيه القطاع الرياضي، عزز لديهم فكرة إنشاء ناد رياضي، مؤكداً في الوقت ذاته حرص القائمين على النادي البدء من حيث انتهى الآخرون، والحرص على تحقيق الإنجازات بوقت قياسي، ووفق دراسات وخطط يشرف عليها كفاءات شابة وذات خبرة عريضة في مجال الرياضة ومفهوم الاحتراف.

واختتم الفايز حديثه بأن تركيز مؤسسي النادي حالياً منصب على تشكيل مجلس إدارة، والحرص على المشاركة بدوري كرة القدم لفريقي الرجال والسيدات، كذلك سيتم استقطاب كادر أوروبي لدعم الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي، إلى جانب سعي النادي توقيع العديد من الاتفاقيات، التي سيعلن عنها لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *