رياضة مقالات الكتاب

جماهير الهلال لا ترضى إلا بالبطولات

جماهير نادي الهلال تعودت دائمًا على صداقة الفريق لمنصات التتويج في كل موسم، وتحقيق البطولات؛ لذلك رغم أن الفريق يتصدر الدوري إلا أن هناك بعض الهلاليين غير راضين على أداء الفريق وطالبوا بإبعاد المدرب. إلا أن حنكة إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل التي عودت الجماهير على العمل بصمت والرد في الملعب، وهذا ما حدث فعلًا، عندما خرج ابن نافل بتغريدة جدد فيها الثقة في مدرب الفريق؛ ليواصل الفريق بعدها نتائجه المميزة في دوري روشن السعودي للمحترفين بعد انتهاء منافسات الجولة الحادية عشر برصيد 29 نفطه بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه النصر، وبدون أي خسارة، وكذلك يتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا بـ 7 نقاط، وكذلك يتصدر مهاجمه ألكاسندر موتروفيتش ترتيب الهدافين بـ 4 أهداف.

الهلال فريق يمتلك شخصية البطل من جميع النواحي، بداية من وقفة ودعم أعضاء الشرف والأعضاء الذهبيين مع الفريق، ومع إدارة النادي في جميع الأمور، مرورًا بإدارة النادي التي يقودها الرئيس الذهبي فهد بن نافل وأعضاء الإدارة، وخبرة فهد المفرج وسعود كريري وخالد المغيربي وغيرهم، وانتهاء بفريق يعد الأفضل من ناحية وجود اللاعب البديل الذي لا يقل مستوى عن الأساسي في جميع المراكز، وهذا لا تجده في أي فريق آخر.

ومن خلال الجولات الإحدى عشرة لدوري روشن السعودي للمحترفين، وضح أن المنافسة على بطولة الدوري ستكون محصورة بقوة بين فريق الهلال ومنافسه فريق النصر، من خلال المعطيات الفنية. مع التمنيات بالتوفيق لجميع الفرق.

@jassim33jassim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *