المحليات

تحت رعاية أمير المدينة.. تدشين المؤتمر الدولي الثاني لطب النساء والولادة

المدينة المنورة : البلاد

شهدت مدينة المدينة المنورة مؤتمرًا دوليًا مهمًا في مجال طب النساء والتوليد، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير المدينة المنورة.

نُظم هذا الحدث التاريخي بجهود كبيرة وشغف من قبل جمعية النساء والولادة بالمدينة المنورة تحت اسم “المؤتمر الدولي الثاني لطب النساء والولادة في المدينة المنورة”.

أقيم المؤتمر في حرم جامعة الأمير متعب بن عبد العزيز ، حيث اجتمع المجتمع الطبي لتبادل الابحاث في مجال النساء والولادة. حيث شارك الباحثون والأطباء من مختلف الجامعات والمستشفيات في المؤتمر. وتضمن المؤتمر عروضًا للبحوث العملية والدراسات الحديثة في مجال طب النساء والولادة.

لعب مستشفى الدكتور سليمان فقيه، تحت مظلة مجموعة فقيه الطبية، دورًا حاسمًا من خلال تقديم الدعم المالي والمعنوي لهذا الحدث الضخم. بالإضافة إلى ذلك، قدمت أكاديمية فقيه الطبية، الرائدة في التعليم الطبي والجناح البحثي للمجموعة، دعمها لمشاريع البحث والمنشورات العلمية المتعلقة بطب النساء والولادة.

قدم هذا المؤتمر فرصة قيمة للأطباء والباحثين في مجال طب النساء والولادة لتبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز التعاون والتواصل بين بعضهم البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *