المحليات

استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعود وأمين جمعية “أفلاذ”.. أمير الشرقية يثمن دعم القيادة وينوه بجهود الداخلية

الدمام – واس

ثمّن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بالدعم غير المحدود الذي تحظى به المنطقة ومناطق المملكة كافة، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في ديوان الإمارة أمس، سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية. ونوه سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بالجهود التي تبذلها الوزارة وقطاعاتها الأمنية؛ لتوفير سبل الأمان والطمأنينة والراحة للمواطنين والمقيمين والزائرين في جميع مناطق المملكة.

حضر الاستقبال وكيل وزارة الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، ومدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، ومدير عام حرس الحدود اللواء محمد بن عبدالله الشهري، ومدير عام مكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد العروان، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الربيعة. كما استقبل أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس أمين جمعية أفلاذ لتنمية الطفل بالأحساء الدكتور أحمد البوعلي يرافقه رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

وثمّن سموه ما تقدمه الجمعيات الخيرية من خدمات تخصصية لفئة غالية من المستفيدين، مؤكداً على أهمية الطفل كركيزة أساسية في بناء الوطن. وقدم الدكتور البوعلي شرحاً لسمو أمير المنطقة الشرقية عن أهداف الجمعية وما تقدمه من خدمات، موضحاً أن الجمعية تقوم على ثلاث مرتكزات وقائية وعلاجية وإثرائية.

واستعرض أبرز المنجزات والتطلعات المستقبلية للجمعية ، مبيناً أنها حققت- بفضل الله- عدداً من المنجزات استفاد منها (77801) طفلاً و(38833) أسرة مستفيدة داخل الجمعية، وشارك فيها قرابة (789) متطوعاً، حققوا ما يقارب (4487) ساعة تطوعية. ورفع البوعلي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته لأطفال المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *