الإقتصاد

وجهة جديدة للضيافة الفاخرة.. “البحر الأحمر “تكشف عن منتجع “ثول” الخاص

البلاد – تبوك

كشفت شركة البحر الأحمر الدولية، الشركة المطوّرة لوجهتي “البحر الأحمر” و “أمالا” عن منتجع “ثول” الخاص، والذي يمثل وجهة حصرية على جزيرة خاصة بتجربة فاخرة واستثنائية، والتي من المقرر أن يستقبل أول زواره في العام القادم 2024م.

وتقع الوجهة على جزيرة رملية صغيرة تبلغ مساحتها 17 ألف متر مربع في أرخبيلٍ مرجاني على ساحل البحر الأحمر، وتتجلّى فيها المناظر الطبيعية الخلاّبة بلمسات مصممة معمارياً بشكل فريد، لتوفر وجهة فاخرة للاستمتاع بخدمات الرفاهية والفخامة، وبخصوصية تامة.

ويضم المنتجع الواقع في الجزيرة فيلا رئيسية مكونة من 3 غرف نوم بمساحات واسعة، إضافة لـ 3 أجنحة من غرفة نوم واحدة لكل جناح، وأيضاً يحتوي على نادي الشاطئ، ونادٍ رياضي، ومركز صحي. وقال الرئيس التنفيذي للشركة جون باغانو، إن المشروع يُعد علامة فارقة، ويمثل أحد آخر المشاريع التي تم الكشف عنها منذ الإعلان عن مجموعة المشاريع الأوسع نطاقاً في العام الماضي، مؤكداً أن أعمال تطوير هذا المشروع تسير بوتيرة متسارعة. ويمثل تطوير منتجع “ثول” الخاص مرحلة جديدة لشركة البحر الأحمر الدولية، حيث تقع الوجهة بشكل منفصل عن وجهتي “البحر الأحمر” و “أمالا”، باعتبارها علامة تجارية مملوكة بالكامل للشركة، ولم تتم الاستعانة بشركات تشغيلية في قطاع الضيافة أو علامات تجارية عالمية للفنادق، وذلك لأول مرة في تاريخ المشاريع التي تطورها الشركة. وتجمع جزيرة “ثول” بين نهجي الفخامة المطلقة، والوعي بالاستدامة بما يتماشى مع رؤية الشركة الأوسع نطاقًا، فضلًا عن التزامها الراسخ تجاه الإنسان والطبيعة، حيث يسعى المطوّر إلى الاستعانة بالمختصين من المجتمع المحلي، إذ تستقطب الشركة الراغبين في دخول قطاع الضيافة الفاخرة والاستقبال الخاص؛ بدءًا من تقديم خدمات المساعد الخاص، وخبراء المأكولات الراقية، والمختصين الفنيين، وذلك للعمل مع أفضل الخبراء الدوليين. وسيُلبي منتجع “ثول” الخاص الطلب المتزايد على التجارب الحصرية ، حيث ارتفع معدل الاستفسار عن العقارات ذات الاستخدام الحصري من المسافرين الباحثين عن الرفاهية، بنحو 61 %، وسيتاح للزوار فرصة الغوص واستكشاف الحياة البحرية المذهلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *