المحليات

استقبل رئيس فرع النيابة العامة.. أمير القصيم يؤكد على كفاءة الخدمات الصحية

البلاد – بريدة

استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة أمس، الشيخ عمر الرويمي بمناسبة تعيينه رئيسًا لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

ونوّه سموه بالدور الذي تقوم به النيابة العامة، من خلال تعزيز التعاون مع الجهات العدلية والأمنية ذات العلاقة بالمنطقة، متمنياً للشيخ الرويمي التوفيق والسداد في أداء عمله.

من جهته، عبّر الشيخ الرويمي عن شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على الاستقبال والاستماع إلى توجيهاته السديدة، ودعمه غير المحدود لفرع النيابة العامة بالمنطقة، وما يجده من متابعة لمختلف المهام والأعمال المناطة به.
كما استقبل سموه الدكتور موسى الحربي، بمناسبة تعيينه رئيسًا تنفيذيًا لتجمع القصيم الصحي، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان.

وأكد سموه ما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من عناية واهتمام بقطاع الصحة لتوفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين، مشيراً إلى أن رؤية المملكة 2030 أعطت الأولوية في دعم البرامج الصحية والتحوّل الصحي، الذي يسهم في رفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين، مؤكدًا أهمية متابعة تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة، بشمولية مما يسهم في زيادة رضا المستفيدين من البرامج الصحية المقدمة للمستفيدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *