المحليات

أمير الشرقية يرعى ملتقى «جسور»

البلاد – الدمام

رعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمقر الإمارة أمس، فعاليات الملتقى الأول للتواصل والتوعية “جسور”، الذي تنظمه المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، بمشاركة 12 جهة من القطاعين الحكومي وغير الربحي.

وثمن سموه جهود القيادة الحكيمة –أيدها الله- في دعم وتطوير الكوادر الوطنية المؤهلة في مجال الاتصال المؤسسي والمجال الإعلامي، واستثمارها في بناء صورة ذهنية مميزة للوطن، مشيداً بالكفاءات الإعلامية الوطنية المؤهلة، التي تحمل رسالةً هدفها خدمة الوطن وإبراز منجزاته، باستخدام أفضل وأحدث التقنيات المتقدمة، ووفق أعلى المستويات والمعايير المهنية.

بدوره، عدّ مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم العريفي، الملتقى باكورة انطلاق لسلسلة من الملتقيات التخصصية التي تعمّق الأثر، وتحقق المستهدفات التي وضعت من أجلها، حيث يهدف إلى نشر وتبادل المعرفة بين متخصصي وممارسي الاتصال المؤسسي والتوعوي، وبناء وتعزيز الوعي المجتمعي لدى الأفراد والارتقاء بمستوى الفكر والثقافة لديهم، منوهاً برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية لهذا الملتقى الأول من نوعه في المنطقة. وتتضمن فعاليات الملتقى، معرضًا مصاحبًا للاستشارات، وورشتي عمل عن مهارات الظهور الإعلامي، وكيفية جعل الاتصال الجماهيري مؤثرًا، ومحاضرة توعوية تتناول القواعد الخمسة لرفع الوعي والحكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *