المحليات

شراكة بين “كفاءة الإنفاق و”الحكومة الرقمية”

البلاد – الرياض

عقدت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، مجلس الشراكة مع هيئة الحكومة الرقمية، بحضور محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد الصويان، والرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية المهندس عبدالرزاق العوجان، وقادة مسارات التعاون بين الجهتين.

وركّز المشاركون على الجهود، التي تبذلها فرق العمل لتطوير وتحسين الإجراءات، ورفع كفاءة وفاعلية عمليات المشتريات الحكومية، بما ينعكس إيجابًا على المستوى الوطني، إلى جانب استعراض حالة المسارات والأثر المحقق منها، والاطلاع على قصص النجاح، وبحث أفضل الطرق لدعم الشراكة الإستراتيجية والتعاون وتبادل الخبرات ومعالجة التحديات.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والتميز المؤسسي في هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية المهندس رياض المهوس، أهمية مجالس الشراكة مع الجهات الحكومية؛ للإسهام في تحقيق التوازن الفعّال بين التعاون والتطوير، وضمان أفضل أداء حكومي.
من جانبه، بين نائب محافظ هيئة الحكومة الرقمية لقطاع الاستثمار والتميز الحكومي الدكتور عبدالله الفيفي أن مجلس الشراكة بين الهيئتين، يأتي في إطار تحقيق التوجهات الاستراتيجية للحكومة الرقمية وتعزيز العمل المشترك مع شركاء النجاح من القطاعين العام والخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *